كود-خصم-العربية-للعود-20

العربية للعود عطور بخصم 25% لفترة محدودة

تقدم لكم شركة العربية للعود عطور راقية تتناسب مع جميع اذواق العملاء المختلفة و يمكنك الحصول عليها بخصم يصل الى 25% على مجموعة متميزة من العطور

OUD19

كان أول ظهور لها سنة 1982 حيث قدمت العربية للعود عطور لمختلف الفئات على الصعيد العربي، لتنتشر على مدى ثلاثة عقود عبر كل دول العالم باعتبارها شركة رائدة في إنتاج عطور شرقية راقية و ذات ذوق عال.

العربية للعود عطور راقية بنكهة شرقية متميزة

لقد أصبحت الشركة مرجعا عالميا للعطور الشرقية بإصدارها للمئات من مجموعات العطور للنساء و الرجال، و بتواجدها في مئات المحلات في مختلف الدول من الشرق الأوسط، افريقيا، أوروبا و كذلك أمريكا، حيث أصبح اسم العربية للعود اسما موثوقا و علامة تجارية مشهورة كونها خبيرة في العطور الشرقية و خاصة المستوحاة من العود، و ايضًا مسك العربية للعود كما أنه أصبح لها مكانة متميزة وسط الماركات العالمية المشهورة في عالم صناعة العطور نظرا لمعاييرها العالمية التي تشتغل بها و كونها نموذجا يحتذى به في الإتقان و الجودة لما تقدمه من منتجات حصرية رفيعة و متميزة.

ارقى العطور الرجالية و النسائية :

لقد استطاعت الشركة منذ نشأتها على رسم معالم جديدة لعالم العطور الرجالية و النسائية بتفردها باختراعات فريدة أحدثت نقلة نوعية و تغييرا كبيرا في هذا المجال، و لازالت تحرص على ابتكار و إنتاج منتجات غاية في الروعة من العربية للعود عطور شرقية، أو مزيج عطور شرقية و غربية أو زيوت عطرية أو بخور و غيرها من الاكسسوارات، كما تسعى دائما لتلبية حاجيات كافة زبناها و فئاتها المستهدفة خاصة أولئك الذين يبحثون عن التميز و كذلك الذين يبحثون عن إطلالات عصرية جديدة و مبتكرة.

تراهن الشركة دائما على الجانب المتعلق بالمستخدمين إذ توفر لهم جميع وسائل الحماية الازمة أثناء العمل إضافة إلى وسائل الراحة حتى يتمكنوا من الاشتغال في ظروف ملائمة ليقدموا أفضل ما لديهم، فجودة العطور في فروع العربية للعود التي تنتجها الشركة رهينة بشكل كبير بأداء عمالها و إتقانهم و تفانيهم في عملهم. و أكبر دليل على أن شركة العود أصبحت رائدة في مجالها هو حضورها في أرقى عواصم العالم كلندن و باريس حيث إن للشركة عملاء أوفياء كثر فيهما و كذلك في باقي الدول التي تحضر فيها و بقوة. و لا شك من أن شركة العربية للعود تسعى للتوسع في مجموعة جديدة من الدول مستهدفة بذلك فئات متعددة من محبي العطور الشرقية عبر العالم أجمع.

مستقبل كبير و مشرق لعطور شركتنا

من الأمور التي تحرص عليها شركة العربية للعود من خلال جميع مصانعها و محلاتها التجارية و هي تقديم خدمات متميزة لعملائها الذين يبحثون عن التميز، فالشركة تهتم و بشكل كبير بجميع مراحل إنتاج العربية للعود عطور و كل التفاصيل التي من شأنها تقديم منتجات عالية الجودة، معبرة و متميزة لكافة العملاء من الرجال و النساء، لذلك فإن كل عطر من العطور التي ابتكرتها الشركة يمثل في طياته تعبيرا و تمثيلا لمعالم الحضارة و الثقافة العربية على مر العصور، حيث تمزج الشركة بين الماضي و المستقبل و الأصالة و المعاصرة مبتكرة بذلك عطورا متميزة بخصوصية فريدة و رقي كبير يعكس و بتصاميم بديعة تعكس توجه شركة العربية للعود و التي تسعى دائما إلى إرضاء رغبات كافة عملائها عبر العالم كله.

لن نكتفي من وصف مميزات شركة العربية للعود و لن نكتفي كذلك من التعبير عن إعجابنا بكل ما تقدمه الشركة من ابتكارات وصل صداها لكافة بقاع العالم موصلة بذلك العطر الشرقي إلى أسمى مستويات الرقي و الأناقة التي يبحث عنها الرجل العصري العربي و الغربي و كذلك المرأة العصرية، فعطور العربية للعود هي ركن أساسي من مظاهر الرقي و لا تكتمل الصورة إلى بامتلاكها.

العربية للعود عطور

عطور العربية للعود للنساء و للرجال

وجود عطر متميز في حيات الفرد منا ليس مسألة كماليات و رفاهية لا حاجة لها بل على العكس من ذلك فالعطر المتميز هو من مظاهر الأناقة التي يحرص عليها معظمنا من الرجال و النساء، و في هذا السياق و من هذا المنظور فإن شركة العربية للعود قامت بابتكار مجموعات متنوعة من مختلف تصاميم العربية للعود عطور و بمختلف الروائح مقدمة بذلك اختيارات عديدة تلبي حاجيات مختلف الفئات. فالشركة تطرح مجموعة من العطور المتنوعة للرجال و مجموعة عطور للنساء إضافة إلى مجموعات تستهدف الجنسين معا بتوفير خصومات العربية للعود على عطور ساحرة و تصاميم عصرية مثيرة و جذابة.

نجاح شركة العربية للعود لم يأت من فراغ بل هو نتاج عمل كبير قامت به الشركة على مر عقود بابتكارات و تصاميم راقية استهدفت النساء و الرجال في العالم العربي و في كافة دول العالم خاصة عواصم الموضة و الجمال كباريس و لندن.

كوبونات العربية للعود على كافة منتجاتها

بما أن الشركة تسهر على تلبية رغبات عملائها الأوفياء، فإنها تحرص على توفير خدمات عالية الجودة من أجل راحتهم و استمتاعهم بعطرهم منذ عملية الشراء، لذلك فإن الشركة تضع رهن إشارة كافة زبائنها متجرا إلكترونيا في موقعا، حيث تعرض في هذا المتجر كل منتجاتها من العطور الرجالية و النسائية، إضافة إلى الزيوت العطرية و البخور إلى جانب مجموعة متنوعة من الأكسسوارات الراقية و الحصرية.

إلى جانب ذلك فإن الموقع يسهل عملية اقتنائكم للعطر الذي تفضلونه، كما يمكنكم الحصول على تخفيضات مهمة على المنتجات المعروضة عن طريق استعمال كوبونات الخصم المقدمة من العربية للعود.

هذا الكوبون تستطيعون من خلاله الاستفادة من تخفيضات حصرية على كل مجموعات العربية للعود عطور المقدمة عبر الموقع بما فيها العطور التي رسمت صورة الشركة و التي أوصلتها للعالمية. كوبونات خصم العربية للعود تختلف قيمتها حسب الكود الذي تحمله حيث تصل في أغلب الأحيان إلى 50% كخصم على ثمن المنتج الذي ترغبون في شرائه.

خدمات التوصيل من شركة العربية للعود

مع موقع العربية للعود للتسوق عبر الانترنت، ستستفيدون من خدمات عديدة ذات جودة كبيرة، فالشركة توفر خدمة توصيل مجانية لكافة عملائها، تضع الشركة رهن إشارتكم خدمة زبناء متوفرة في كل الأوقات للاستجابة لطلباتكم و تلبية رغباتكم و للإجابة على كافة أسئلتكم و استفساراتكم.

كما أن شركة العربية للعود و حرصا منها على إرضاء زبنائها، فإنها لم تحصر التخفيضات على العربية للعود عطور فقط، وإنما تقدم كذلك كوبونات الخصم صالحة لكافة منتجاتها من بخور العربية للعود و الزيوت العطرية و جميع الأكسسوارات و باقي المنتجات المعروضة عن طريق منصتها الإلكترونية، ملبية بذلك رغبات العديد من العملاء و لتصل كذلك لزبائن جدد في شتى أنحاء العالم.

لن تستطيعوا مقاومة عروض العربية للعود بعد الآن

استثمرت شركة العربية للعود أكثر من 30 سنة من أجل تطويرها و تطوير خدماتها و منتجاتها، وصولها للمكانة التي عليها اليوم ليس وليد الصدفة أو نتيجة غير متوقعة، بل هي نتيجة عمل دؤوب و جهد مستمر لم ينقطع منذ نشأتها، و كتعبير على تقديرها و امتنانها لزبائنها، فإنها تحرص على توفير كافة الخدمات المناسبة و العروض الحصرية، و كمثال على ذلك كوبونات خصم المقدمة من الشركة و التي تعتبرها هذه الأخيرة كهدية لوفاء عملائها و لحرصها على مشاركة نجاحها معهم. فالشركة اليوم تعتبر من بين الشركات الرائدة في مجال إنتاج العطور الشرقية عبر العالم كله و ليس في العالم العربي فحسب.

جميع الحقوق محفوظه 2019 موقع كود العربية للعود