شركة العربية للعود

خصم شركة العربية للعود 25% على العطور

تعتبر شركة العربية للعود من الشركات الرائدة في مجال صناعة العطور و التي تقدم خصم يصل الى 25% على جميع عطور النساء و الرجال المختلفة

OUD19

شركة العربية للعود مهد صناعة العطور الشرقية

تعد شركة العربية للعود من بين أكبر الشركات المعروفة عالمية و المتخصصة في صناعة العطور الشرقية حيث استطاعت بوضع بصمتها في هذا المجال الذي طالما احتكرته شركات معدودة على رؤوس الأصابع لعقود طويلة، لتأتي شركة العربية للعود بفكر جديد و حلة فريدة و ابتكارات لم يشهد لها تاريخ صناعة العطور مثيلا.

لقد انتشر اسم عطور العربية للعود واسعارها بشكل كبير في السنوات الماضية و استطاعت الحضور في مختلف المحافل الكبرى لعالم الموضة و الجمال باعتبارها من رواد صناعة العطور العالمية و باعتبارها حاملة لواء صناعة العطور الشرقية عبر العالم ككل.

نشأة العربية للعود : نحو طريق الشهرة منذ البداية

أنشأت شركة العربية للعود منذ أزيد من ثلاثين سنة، قامت من خلالها بوضع تصور مستقبلي ممنهج و واضح المعالم، هدفه الأول هو التعريف بالثقافة العربية الأصيلة من خلال بلورتها في عطور شرقية نادرة متنوعة كل عطر يعتبر قطعة من التاريخ العربي الأصيل. و كل اسم عطر يعبر عن رمز أو شيء من التاريخ الأصيل و المتجذر و هو ما يلاحظ من خلال الأسماء المختارة بعناية للعطور و حتى التفاصيل المتعلقة بها.

منذ بروز اسم شركة العربية للعود و أسهمها في صعود مستمر و ذلك جلي بتواجدها في أكبر عواصم الموضة و الجمال في العالم ككل خاصة باريس و لندن اللتان تعتبران مهد الموضة و كل الماركات العالمية تحرص على تواجدها في مثل هذه العواصم لما تمثله من قيمة في هذا المجال. و هذا ما أثبتته شركة العربية للعطور من خلال تواجدها في هاتين العاصمتين، كما تقدم شركة العربية للعود عروض هائلة على جميع انواع العطور .

بحث و تنقيب ثم ابتكار و تصنيع

تمر شركة العربية للعود بمراحل متعددة قبل إصدار أي عطر من مجموعتها التي وصلت لأكثر من 400 عطر منها الشرقية و الغربية و عطور تمزج الاثنين معا للرجال و النساء. أول خطوة تقوم بها الشركة هي البحث في الثقافة العربية و التنقيب عن العطور الشرقية النادرة و غير المعرفة لكنها تتميز بأصالة و رقي كبيرين، لتقوم الشركة بعد ذلك بالتركيز على جانب الابتكار و التطوير معتمدة على ما حصلت عليه أثناء عملية البحث التي لم تنته منذ نشأة الشركة. عملية الابتكار التي تقوم بها شركة العربية للعود هدفها تقديم منتجات ذات جودة عالية تلبي رغبات الكثيرين ممن يبحثون عن التميز في هذا المجال مثل عطر مضاوي العربية للعود ، هذه العطور المبتكرة تمزج بين الأصالة و المعاصرة حيث أن العربية للعود استطاعت أن تقدم العطور الشرقية في حلة جديدة راقية و عصرية لتصل لقلوب رواد الإطلالات العصرية سواء في منطقة الشرق الأوسط و افريقيا و أوروبا كما أن العربية للعود لها حضور في أمريكا أيضا.

خدمات متميزة مواكبة لجودة عطور العربية للعود

لم تكتف شركة العربية للعود بالتركيز على جانب الابتكار و الإبداع في صناعة العطور فحسب، بل قامت أيضا بالتركيز على جانب التسويق الذي لا يقل أهمية عن الصناعة، فالعربية للعود حاضرة في أكثر من 35 بلدا على مستوى العالم كله من خلال متاجر و محلات تحمل ماركة العربية للعود بالإضافة إلى الواجهات التجارية الكبرى و ذلك لتقريب منتجاتها و خدماتها من كل الفئات التي تبحث و تعشق العطور الراقية و عالية الجودة. كما أن الشركة قامت بإنشاء موقع الكتروني و متجرا متخصصا في بيع كافة منتجاتها من عطور و بخور و زيوت عطرية و أكسسوارات و كل المنتجات التي اشتهرت بها منذ سنين عديدة ما جعلها متميزة بشتى المقاييس لتنال المكانة التي تستحقها حاليا.

جميع الحقوق محفوظه 2019 موقع كود العربية للعود