موقع-العربية-للعود-2019

موقع العربية للعود الافضل بخصوماتة التي تصل الي 70%

موقع العربية للعود الافضل بخصوماتة التي تصل الي 70% علي الكثير من المنتجات او حتي الاقسام التي يضمها الموقع ولانناالافضل علي الاطلاق فلا تتردد في الشراء

OUD19

موقع العربية للعود..

أنشئت موقع العربية للعود  في عام 1982، وتدير الشركة سلسلة تضم  900 متجر العربية للعود حول العالم يبيع أكثر من 400 عطر فاخر وفريد من نوعه. العربية للعود لديها أكثر من 3700 موظف خدمة عملاء عبر أكثر من 35 دولة حول العالم، من لندن إلى باريس وجميع أنحاء الشرق الأوسط مع التفاني في اظهار الجودة والإتقان في فن صناعة العطور ، وكذلك شركة متخصصة في صناعة البخور والعطور الشرقية والزيوت العطرية. العربية للعود هو اسم بارز وموثوق مع خبرة أكثر من 30 عاما في إنتاج العطور الأصيلة والفاخرة . وتتصدر العربية للعود تجارة العطور والبخور بتحقيقها المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والحادي عشر عالميا حسب تصنيف يورومونيتور الدولية لعام 2013، وتصنف كواحدة من أقوى مائة علامة تجارية في المملكة العربية السعودية في عام 2013. مع أكثر من ثلاثين عاما من الخبرة والنجاح والثقة في إنتاج أجود العطور الشرقية الفريدة و العطور الغربية المميزة. قد تم منح مجموعة كبيرة من منتجاتها في جميع أنحاء العالم جوائز دولية ومحلية منافسة بذلك الشركات العالمية المرموقة في صناعة العطور. لم يكن لنا ان نحصد هذا النجاح الا بدعم وثقة عملائنا ، ولأنهم دائما لديهم الرغبة المستمرة في التميز فنسعى دائما بالبحث عن كل ما هو جديد ومتطور في صناعة العطور لتلبية طموحات عملائنا.

افضل انواع العطور  من خلال موقع العربية للعود


لطالما كانت العطور من خلال موقع العربية للعود  هي اللغة التي تجمع كل الناس في وئام واحد. فلاننا نقدر دور المرأة الكبير والعظيم و كم التحديات التي تواجهها كي تصل الي أعلى درجات الرقي. لذا حرصنا علي انتاج مجموعة خاصة من العطور الفريدة لتعكس هويتها شاملة خيال المرأة وجمالها ونعومتها واحساسها المرهف ومشاعرها الرقيقة ومزاجها المتغير. عندما يتعلق الأمر بالرجال نحن نفهم التحدي الذي يواجهنا حيث تختلف إهتماماتهم وكيف أن كل رجل لديه روح خاصة فالرجال رمز القوة والصلابة. لذا قمنا بتحدي أنفسنا بجعل كل عطر ذو روح فريدة لنقل هذه الشخصيات والعادات والرغبات المختلفة. وهذا يعطينا التحدي للبقاء في قمة الإبداع لتلبية تلك المتطلبات. إذا كان للشرق سحره وللغرب إبداعاته ، فتتمثل قيمنا الحقيقية في دورنا لمزجها معا واختيار الأفضل بكل عناية وابداعنا لمنتجات تدهش من ينتمي للشرق وللغرب من فلسفتنا في العطور المختارة. يتمثل “التراث الانساني” في حضارة الأمم والشعوب, فان تقديمنا “لتراثنا الساحر” في شكل منتجات مذهلة يعطي الفرصة لمشاطرتنا هذا التراث الفريد.

مبتدئين لدينا

في السوق الصاخبة لسوق الزال القديم في الرياض ، افتتح متجر العطور الصغير ، الذي يحتوي على أجود المكونات فقط ، أبوابه في عام 1982. وكان هذا هو مسقط رأس العود العربي.

قام الشيخ عبد العزيز الجاسر بتأسيس موقع العربية للعود  بمهمة واحدة – هو الحصول على أفضل الزيوت والروائح في العالم ومزجها بخبرة. هذا التفاني الثابت في الجودة لا يزال يوجه العلامة التجارية اليوم.

الشركة اليوم

نمت عروض العربية للعود من أصولها في سوق الزال لتصبح أكبر دار للعطور العربية في العالم.

لقد أخذنا العطور والزيوت الشرقية لدينا ، التي تم الحصول عليها من أفضل المكونات ، إلى الأسواق الدولية ، واكتسبنا العديد من المشجعين المخلصين مع توسعنا.

نفخر اليوم بأكثر من 900 متجر في جميع أنحاء العالم ، ونحن نرتدي عطورنا الفريدة والفاخرة من قبل أكثر من 36 دولة حول العالم.

أهمية ثقافية

يقال أن العود هو العنصر الأكثر قيمة في لوحة العطور ، وهو أول بخور نقي موجود على الأرض.

هذا العطر الفريد المستمد من راتنج مظلم موجود في صندوق أشجار أكيلاريا منذ قرون ، له أهمية ثقافية ودينية ترجع إلى الحضارات القديمة.

يمتلك العود رائحة خشبية عميقة تستمر طوال اليوم.

مصدر رائحة نادرة

يمارس فريق موقع العربية للعود  من صيادي العود طقوسًا غير مكتوبة تنتقل من جيل إلى جيل.

موطنها جنوب شرق آسيا ، يتكون خشب القلب النحاسي النادر في جذوع وأشجار الأشجار المصابة بعفن طفيلي.

يعمل صيادو العود لدينا بلا كلل من أجل الحصول على أجود أجودوود وحصدها ، مع احترام التوازن الدقيق في الطبيعة للحفاظ على هذه الجائزة النادرة للأجيال القادمة.

العود العربي فن العطور

يعد فريقنا من خلال العربية للعود اون لاين  المتخصص في صناعة العطور والمصممين المشهورين عالمياً بالكمال في كل مزيج.

باستخدام ثروتهم من الخبرة ، يجمعون بحساسية بين المكونات الرائعة في زجاجات جميلة لعرض أجود أنواع العطور الشرقية.

بالإضافة إلى مجموعتنا الواسعة من العطور المبتكرة ، ابتكر العود العربي مزيجًا فريدًا من المشاهير والمشاهير العالميين.

موقع-العربية-للعود-2019

موقع-العربية-للعود-2019

نحن نسعى جاهدين لنشر ثقافتنا الشرقية وتراثنا مع العالم من خلال روائحنا المميزة.

مع أكثر من ثلاثين عامًا من الخبرة والنجاح والثقة في إنتاج أرقى العطور الشرقية الفريدة والعطور الغربية المميزة ، حصلت مجموعة واسعة من منتجاتها على جوائز عالمية وعالمية ومحلية ضد أفضل الشركات العالمية المرموقة في صناعة العطور.

لم يكن هذا حقيقة واقعة بدون دعم وثقة عملائنا ورغبتهم المستمرة في التميز فقط من خلال الاستمتاع بكود خصم العربية للعود 20  ، مما زاد من طموحنا في السعي دائمًا نحو الأفضل.

مهمة موقع العربية للعود 

في Arabian ، ندرك أن تحقيق العظمة من خلال موقع العربية للعود لا يتحقق بسهولة ، وعليك أن تثبت للعالم أنك تستحق ذلك وعليك أن تضع في اعتبارك أن كل التفاصيل الفردية مهمة. نحن نزدهر من أجل الكمال والتنوع والرقي والتميز في جميع منتجاتنا.

لتحقيق ذلك ، أصبحنا مبدعين في كل شيء من المنتج نفسه إلى اختيار تصاميم مميزة لجميع زجاجات العطور التي تحافظ على ثقافتنا وتراثنا العربي.

رؤية موقع العربية للعود

في موقع العربية للعود  العربي نعتز بفخر بتراثنا العربي وهدفنا الوحيد هو تمثيله في العالم بأفضل طريقة ممكنة. بالنسبة لنا نحن نفعل ذلك من خلال منتجاتنا.  من  خلال موقع العربية للعود كل رائحة تحمل قطعة من التراث والثقافة والتقاليد في الشرق الأوسط بشكل عام والعالم العربي بشكل خاص. نحن نسعى دائمًا للوصول إلى أعلى مستويات التميز. سواء كانت الجودة أو التفرد في منتجاتنا أو الطريقة التي نجمع بها أفكارنا لأخذ أعلى مستويات التنافسية والوصول إلى السماء. استمتع بالروائح الساحرة والتصميمات الرائعة واللمس المخملي والخيال الأسطورية.

هدفنا هو رؤية التطور في أعين عملائنا.

قيمنا

كانت العطور دائما واحدة من الأشياء التي تجمع كل الناس في وئام واحد. نظرًا لأننا نقدر الدور الكبير للمرأة ومدى صعوبة الوصول إلى مستواها من التطور والنجاح ، فقد حرصنا على التوصل إلى مجموعة فريدة من نوعها للنساء لتعكس الشخصية الفريدة لكل امرأة. عندما يتعلق الأمر بالرجال ، فإننا نفهم اهتماماتهم المختلفة وكيف أن لكل فرد روحًا مختلفة ، ولهذا السبب تحدى أنفسنا لجعل كل عطر قادرًا على نقل شخصياته وأشكاله وعاداته ورغباته.
تأتي العطور من أصول مختلفة وتعكس كل رائحة الثقافة التي نشأت منها. يتمتع الشرق بسحره الخاص بينما الغرب مليء بالإبداع. قررنا التوصل إلى شيء فريد من خلال مزج سحر الشرق مع إبداع الغرب وإعجاب الشرق والغرب بفلسفتنا من العطور المختارة.

استراتيجيتنا من  خلال موقع العربية للعود

في موقع العربية للعود ، نسعى جاهدين لتحقيق الكمال وحلمنا هو نشر ثقافتنا الشرقية وتراثنا العظيم الذي يجسدنا في جميع أنحاء العالم. نترجم تراثنا الغني إلى منتجاتنا. نسافر حول العالم من الشرق إلى الغرب محاولين العثور على عطور نادرة لم يقدمها أحد ، ومن خلال تجاربنا المكثفة التي اكتسبناها منذ سنوات عديدة ، نقدم عطور مميزة فريدة من نوعها للعود العربي. لدينا حاليًا فروع في أكثر من 50 مدينة و 33 دولة حول العالم ، من لندن إلى باريس وجميع أنحاء الشرق الأوسط مع التفاني في الجودة والكمال في فن صناعة العطور. نريد أن ندهش العالم بمكوناتنا الطبيعية والروائح الفريدة والتصاميم والتعبئة الرائعة. توجد متاجرنا في البلدان والمدن في جميع أنحاء العالم

اكتشف قصة العود

في السوق الصاخبة لسوق الزال القديم في الرياض ، افتتح متجر العطور الصغير ، الذي يحتوي على أجود المكونات فقط ، أبوابه في عام 1982. وكان هذا هو مسقط رأس العود العربي.

قام الشيخ عبد العزيز الجاسر بتأسيس المتجر بمهمة واحدة – هو الحصول على أفضل الزيوت والروائح في العالم ومزجها بخبرة. هذا التفاني الثابت في الجودة لا يزال يوجه العلامة التجارية اليوم.

أهمية ثقافية

يقال أن العود هو العنصر الأكثر قيمة في لوحة العطور ، وهو أول بخور نقي موجود على الأرض.

هذا العطر الفريد المستمد من راتنج مظلم موجود في صندوق أشجار أكيلاريا منذ قرون ، له أهمية ثقافية ودينية ترجع إلى الحضارات القديمة.

يمتلك العود رائحة خشبية عميقة تستمر طوال اليوم.

البحث عن 
رائحة نادرة

يمارس فريقنا من صيادي العود طقوسًا غير مكتوبة تنتقل من جيل إلى جيل.

موطنها جنوب شرق آسيا ، يتكون خشب القلب النحاسي النادر في جذوع وأشجار الأشجار المصابة بعفن طفيلي.

يعمل صيادو العود لدينا بلا كلل من أجل الحصول على أجود أجودوود وحصدها ، مع احترام التوازن الدقيق بين الطبيعة و

فن العود للعطور

يعد فريقنا المتخصص من خلال موقع العربية للعود  في صناعة عطور العربية للعود  والمصممين المشهورين عالمياً بالكمال في كل مزيج. باستخدام ثروتهم من الخبرة ، يجمعون بحساسية بين المكونات الرائعة في زجاجات جميلة لعرض أجود أنواع العطور الشرقية.

بالإضافة إلى مجموعتنا الواسعة من العطور المبتكرة ، ابتكر العود العربي مزيجًا فريدًا من المشاهير والمشاهير العالميين

جميع الحقوق محفوظه 2019 موقع كود العربية للعود