موقع-العربية-للعود-50

موقع العربية للعود يقدم خصم 50% علي انواع العطور

موقع العربية للعود يقدم خصم 50% علي انواع العطور المميزة التي تحمل كلا من الطابع العربي والشرقي , والتي تكون ايضا من اكبر الماركات بافضل الاسعار

OUD19

موقع العربية للعود لافضل المنتجات

جميعنا يعلم أن الشركة وموقع العربية للعود قد تفانت في خدمة عملائها في جميع أنحاء دول العالم الغربي، و جميع أنحاء دول الشرق الأوسط، على مدار ثلاثون عاماً وهي مدة عمل شركة العربية للعود المتخصصة في جميع أنواع العطور والبخور والزيوت العطرية الشرقية والغربية، من خلال تحري الجودة في الخامات التي تستخدم في تصنيع جميع منتجات الشركة  و، وأيضاً العروض والتخفيضات الكبيرة وكوبونات الخصم التي تحمل نسب خصم كبيرة على جميع أنواع عطور العربية للعود  والبخور والزيوت التي تحرص الشركة على تقديم أعداد كبيرة منها على صورة هدايا للعملاء المتميزين بكثرة التعامل مع الشركة.

عروض موقع العربية للعود

  • يقوم موقع العربية للعود عبر التسويق الإلكتروني بتقديم نسب خصم كبيرة وعروض متكررة توفر على العميل الكثير من النقود، على جميع أنواع الزيوت الشرقية والبخور والعطور من خلال متجر العربية للعود  أيضاً قد تصل في بعض الأحيان إلى منتصف ثمن المنتج.
  • يحرص على جذب من يتعامل مع الموقع بالعديد من الطرق والوسائل التي تشعر العميل بالتميز حين يتعامل مع العربية للعود الإلكتروني مثل، نسب الخصم التي تتصاعد على قيمة المنتج الأول والثاني مجاناً، فكلما ازداد العميل في شراء المنتجات حصل على نسبة خصم أكبر، وتعددت الهدايا المجانية.
  • يقوم الموقع بتحديد بعض أنواع العطور التي تفوز بالإقبال الشديد ويتم عمل عروض بنسب خصم كبيرة تصل إلى 50% عليها، على أن يكون هذا العرض لمدة ساعة واحدة في اليوم على سبيل المفاجآت السارة للعملاء.
  • يقدم خصم خاص ومغري لعملائه المفضلين الذين يعتادون التعامل مع الموقع، ويحملون بطاقات خاصة لبعض البنوك المميزة على جميع منتجات العطور الشرقية والغربية وجميع أنواع البخور ذات الروائح المختلفة وأيضاً جميع أنواع الزيوت.
  • يحرص كذلك على تقديم خصم إضافي بجانب الخصم المعتاد على جميع أنواع المنتجات الخاصة بالموقع والتي يحتوي عليها المتجر، لجميع رجال الأعمال وجميع العملاء التي تحمل البطاقات الخاصة ببعض البنوك المميزة لدى الموقع.

أهم مميزات موقع العربية للعود

  • يتميز  بتقديم العروض والخصومات الحقيقية والفعالة على جميع أنواع العطور والبخور والزيوت الشرقية والتي تحقق نسب مبيعات كبيرة في جميع أنحاء دول الشرق الأوسط والتي تصل نسب الخصم فيها إلي نصف ثمن المنتج.
  • يحرص على الأصالة والتميز في إنتاج العطور والروائح الشرقية المحببة إلى شعوب دول الشرق الأوسط، وأيضاً العمل على الإبداع في تركيب العطور التي تشعر العميل بالحفاظ على التراث الشرقي، مما يكسب الموقع جذب الملايين من العملاء والمتابعين وتحقيق أكبر نسب بيع بين المواقع الإلكترونية المختلفة.
  • يحرص موقع العربية للعود على نشر التراث الشرقي والثقافة العربية، في جميع أنحاء دول العالم الأوربي، ودول الشرق الأوسط من خلال التطور في الأبحاث وصناعة التركيبات العطرية الشرقية المحببة إلى النفوس، وأيضاً أحدث تصاميم زجاجات العطور والتي تتحول إلى تحف فنية والتي تجعل الموقع يحصل على الجوائز وعلى التميز في مجال إنتاج العطور الشرقية والغربية ومختلف أنواع البخور والزيوت العطرية.
  • كما يحرص موقع العربية للعود على الاهتمام الخاص بإنتاج أجود أنواع العطور الحريمي التي تعبر عن مكانة ودور المرأة المتميز في المجتمع الغربي والشرقي، والتي تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة وجميع المناسبات والأوقات.
  • ولا يغفل العربية للعود عن التخصص في إنتاج العطور والزيوت الخاصة بالأطفال من الجنسين والتي تتناسب مع مختلف الأعمار، وتتميز بالحرص على سلامة أطفالنا من أمراض الحساسية والأمراض الجلدية فهي مصرح باستخدامها من وزارة الصحة.
موقع-العربية-للعود-50

موقع-العربية-للعود-50

أهم عروض موقع العربية للعود

  • يقدم موقع العربية للعود العروض الدائمة على جميع مختلف أنواع العطور الحريمي التي تتناسب مع كافة المستويات والثقافات المختلفة، والتي تتناسب مع مختلف المناسبات، حرصاً من الموقع على تقديم العطور الحريمي بأسعار مخفضة جداً وميسرة للنساء.
  • وأيضاً يقدم الخصومات الكبيرة على جميع أنواع الزيوت العطرية الخاصة بالنساء من جميع الماركات العالمية والمختلفة الروائح، والتي تبدأ نسب الخصم عليها من 30% قابلة للتصاعد بناء على حجم الزجاجة.
  • كما يحرص الموقع على تقديم العروض الكبيرة على مدار عدد ساعات اليوم على جميع أنواع العطور الرجالى المميزة والفريدة والتي تحقق نسبة مبيعات كبيرة في أكثر من ثلاثة وثلاثين دولة من دول العالم الأوروبي والشرقي.
  • كما تحرص أيضاً العربية للعود على تصنيع جميع منتجاتها من مختلف أنواع العطور والزيوت والبخور من الخامات والمكونات الطبيعية وأحدث أنواع التعبئة والتغليف، بالإضافة إلى الخصومات الكبيرة التي تحقق أكبر نسب جذب للعملاء من جميع أنحاء دول العالم.
  • تقدم التخفيضات والخصومات الكبيرة على جميع محتويات المتجر  ومن خلال تخفيضات العربية للعود من العطور والزيوت والبخور التي تجعل منتجاتها تباع بأقل الأسعار حين المقارنة بين مثيلتها من المواقع الإلكترونية التي تعمل في نفس المجال.

أهم الخدمات المقدمة من موقع العربية للعود

  • يسعى دائماً العربية للعود إلى التميز بين جميع المواقع الإلكترونية التي تعمل في نفس المجال من خلال العديد من الخدمات الهامة التي يقدمها للعميل، مثل توفير خدمة توصيل المنتجات إلى العملاء في جميع أنحاء الدول المختلفة مجاناً وبدون تغريم العميل مصاريف للشحن.
  • يوفر الأعداد الكبيرة من الموظفين بقسم خدمة العملاء في جميع أنحاء دول العالم، والتي تتخصص في التواصل مع العميل، من أجل الردود على جميع استفسارات العملاء وتسهيل التعامل مع الموقع، ومتابعة المنتج المباع من بداية الشحن حتى الوصول إلى المكان المتفق عليه مع العميل.
  • يحرص على تسهيل إجراءات سداد ثمن المنتج المباع على العملاء فهو يقوم بتوفير أكثر من وسيلة مصرفية يتم توضيحها للعميل من خلال القسم الخاص بخدمة العملاء التابع لموقع العربية للعود.
  • يحرص متجر العربية للعود  أيضاً على الدقة في اختيار الموظفين والعاملين الذين يقومون بتمثيل الموقع من المندوبين، وطاقم العمل الخاص بخدمة العملاء، وجميع من يعمل بالموقع، وهذا من خلال توافر بعض الشروط، مثل الأمانة الشديدة والمؤهل العالي واللباقة في التعامل مع العملاء، والخبرة عدد سنوات كثيرة في نفس المجال.
  • يتميز بتوفير جميع أرقام التليفونات الخاصة بالتواصل مع الموقع في جميع دول الشرق الأوسط والدول الأوربية، على جميع المواقع الإلكترونية المختلفة.

أهم مميزات التعامل مع موقع العربية للعود

  • يتميز موقع العربية للعود  بالحرص على سرعة توصيل المبيعات في خلال ثمانية وأربعين ساعة من خلال إنهاء إجراءات البيع مع العميل.
  • يتميزبمنح العميل حق استرجاع أو استبدال المنتج المباع في حالة ظهور عيوب في تصنيع المنتج، منم خلال  الشراء عبر العربية للعود اون لاين  أو غير مطابقة المنتج للمواصفات، أو تغير رأي العميل لأي سبب، في الفترة التي يتم تحديدها من الموقع، بدون إضافة أي رسوم على العميل.
  • يتميز أيضاً بتوفير الأعداد الكبيرة من الموظفين التابعين للموقع في جميع أنحاء دول العالم من أجل تسهيل وسرعة التعامل مع الراغبين في التعامل مع محتويات الموقع.
  • كما يحرص الموقع على توفير خدمة التواصل مع العملاء على مدار عدد ساعات الليل والنهار.

جميع الحقوق محفوظه 2019 موقع كود العربية للعود